كعبة الله

الأحاديث الكاذبة فى فضائل الصحابة4

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة فى فضائل الصحابة4

مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 04, 2013 1:25 am

65-
قال رجل يا رسول الله من أولياء الله قال الذين إذا رءوا ذكر الله "البزار والخطأ هنا هو أن أولياء الله من إذا رآهم الناس ذكروا الله ويخالف هذا أن المسلم إذا رأى الكفار ذكر الله أى ذكر برهان وهو حكم الله فى التعامل معهم كما حدث مع يوسف (ص)عندما رأى امرأة العزيز تتعرى له وفى هذا قال تعالى بسورة يوسف "ولقد همت به وهم بها لولا أن رأى برهان ربه" وكما حدث معه عندما أمرته النسوة أن يزنى فاستعصم وفضل السجن قائلا "رب السجن أحب إلى مما يدعوننى إليه "وطبقا لهذا فأولياء الله منهم كفار كامرأة العزيز والنسوة وهو ما يخالف قوله بسورة يونس "ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون الذين أمنوا وكانوا يتقون "فهنا أولياء الله المؤمنين وليس من نظر إليه ذكر الناظر الله .
66- أرحم أمتى بأمتى أبو بكر وأشدها فى دين الله عمر وأصدقها حياء عثمان وأقضاهم على بن أبى طالب وأعلمهم بالحلال والحرام معاذ بن جبل وأعلمهم بالفرائض زيد بن ثابت ولكل أمة أمين وأمين هذه الأمة أبو عبيدة بن الجراح "البداية والنهاية لابن كثير والخطأ الأول هو تمييز كل صحابى بصفة ويخالف هذا أن القرآن وصفهم كلهم بالرحمة والشدة فقال بسورة الفتح "محمد رسول الله والذين معه أشداء رحماء بينهم "كما أنهم كلهم وصفوا بالعلم والصدق لأنهم كلهم تعلموا فى مدرسة النبى (ص)والخطأ الأخر وصف أبو عبيدة بالأمانة وحده وهذا يعنى أن بقيتهم خونة لأن المفروض أن يقول القائل وأشدهم أى وأعظمهم أمانة فلان
67- عن ثعلبة بن أبى مالك أن عمر سأله 0000وعن صفة النبى فى التوراة فقال إن صفته فى توراة بنى هارون التى لم تبدل ولم تغير أحمد من ولد إسماعيل 0000وبين كتفيه خاتم النبوة "الواقدى والخطأ أن محمد (ص)ذكر فى التوراة بالعبارات التالية أحمد من ولد إسماعيل 000ويخالف هذا ما أن ما جاء فى القرآن يختلف عما جاء فى التوراة وهو قوله بسورة الأعراف "قل يا أيها الناس إنى رسول الله إليكم جميعا الذى له ملك السموات والأرض لا إله إلا هو يحى ويميت فأمنوا بالله ورسوله النبى الأمى الذى يؤمن بالله وكلماته واتبعوه لعلكم تهتدون "وقوله "الذين يتبعون الرسول النبى الأمى الذى يجدونه مكتوبا عندهم فى التوراة والإنجيل يأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث ويضع عنهم إصرهم والأغلال التى كانت عليهم فالذين أمنوا به وعزروه ونصروه واتبعوا النور الذى أنزل معه أولئك هم المفلحون "فلا ذكر لاسمه أحمد من ولد إسماعيل ولا يأتزر على وسطه ويغسل أطرافه فى عينيه وبين كتفيه خاتم النبوة "زد على هذا أن التوراة ليست توراة بنى هارون وإنما هى توراة موسى (ص)وهارون (ص)وليس أولادهما.
68-سلمان منا آل البيت "السيوطى والخطأ هو كون سلمان من آل البيت ويخالف هذا أن آل البيت هم زوجات النبى حيث قال فيهن بسورة الأحزاب "وقرن فى بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى وأقمن الصلاة وأتين الزكاة وأطعن الله ورسوله إنما يريد ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا واذكرن ما يتلى فى بيوتكن من آيات الله والحكمة "فهنا الخطاب كله نسائى زد على هذا أن الملائكة سمت زوجة إبراهيم (ص)أهل البيت فقال بسورة هود"أتعجبين من أمر الله رحمة الله وبركاته أهل البيت "فهنا الخطاب لامرأة ومن ثم فأى رجل لا ينطبق عليه وصف آل البيت وهو يناقض قولهم 000دعا رسول الله عليا وفاطمة وحسنا وحسينا فقال اللهم هؤلاء أهلى البخارى ومسلم والترمذى فهنا آل البيت عليا وفاطمة وحسن وحسين بينما فى القول سلمان منهم وهو غير مذكور فيهم وهو تناقض .,
69-ركب رسول الله إلى قباء 000ثم قال أما بعد يا معشر الأنصار 00حتى إذا جاءكم الله بالإسلام إذا أنتم تحصنون الأموال 0000أسد الغابة والخطأ هو نسبة حصن المال وهو كنزه للأنصار بعد إسلامهم ويخالف هذا ما وصفهم الله به من سخاء وجود حتى أنهم يؤثرون غيرهم من المهاجرين على أنفسهم بالمال وفى هذا قال تعالى بسورة الحشر "ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ".
70-وفد إلى رسول الله الزبرقان بن بدر وعمرو بن الأهتم فقال الزبرقان يا رسول الله أنا سيد تميم والمطاع فيهم والمجاب منهم آخذ لهم بحقهم وأمنعهم عن الظلم وهذا يعلم ذلك منى فقال عمروا أجل يا رسول الله 000فقال الزبرقان أما والله يا رسول الله قد علم أكثر مما قال ولكنه حسدنى فى شرفى 00000فقال رسول الله إن من البيان لسحرا وإن من الشعر لحكمة والخطأ هو إظهار النبى (ص)بمظهر الساكت عن الحق والذى لا ينكر المنكر الممثل فى مدح الزبرقان نفسه والذى يخالف قوله تعالى بسورة النجم "فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن أتقى "وهو ما لم يحدث .
71-لما قدمنا المدينة فجعلنا نتبادر من رواحلنا فنقبل يد النبى ورجله قال وانتظر المنذر الأشج 0000إن فيك خلتين يحبهما الله الحلم والأناة 000قال بل الله جبلك عليهما 000أبو داود والخطأ الأول هو سكوت النبى (ص)على تقبيل الناس ليده ورجله دون إنكار ويخالف هذا أن الله قال لنبيه (ص)بسورة الكهف "قل إنما أنا بشر مثلكم "فما دام طالبه بإعلان مساواته مع الأخرين فى البشرية فمن ثم عليه رفض تقبيل يده ورجله كما أن التقبيل وسيلة لنقل المرض وقد حرم الله ما فيه أذى كما أن التقبيل يضيع الوقت والجهد زد على هذا أن المسلمين بهذا يشبهون الكفار فى تقبيلهم أيدى كهنتهم تملقا أو تذللا والخطأ الأخر هو أن الله جبل المنذر على الخلتين ويخالف هذا أن الله يخلق كل إنسان وهو لا يعلم شىء أى صفحة بيضاء مصداق لقوله بسورة النحل "يخرجكم من بطون أمهاتكم لا تعلمون شيئا "فكيف يجبل المنذر على هذه الخلال وهو لا يضع شىء فى نفس الإنسان عند ولادته أليس هذا عجيبا ؟
71- دخلت مع عمتى على عائشة فسئلت أى الناس كان أحب إلى رسول الله قالت فاطمة فقيل من الرجال قالت زوجها إن كان ما علمت صواما قواما الترمذى والخطأ هو أن النبى (ص)كان أحب الناس لقلبه فاطمة وزوجها وهو تخريف لأن النبى لن يفرق بين بناته فى حبه لهم فيفضل واحدة على الأخريات خاصة أنهن كن مسلمات كلهن زد على هذا أنه لو كان يفضل واحدة منهن فلن يعلن هذا حتى لا يفعل الناس ذلك لأن الإعلان ينتج عنه كراهية الأخريات للمفضلة وللأب وهو ما لا يريده الله .
72- إن لله 300خلق من لقيه بخلق منها مع التوحيد دخل الجنة 000وفى رواية 313شريعة وفى رواية 117شريعة الطبرانى فى الكبير والأوسط والخطأ أن عدد الأخلاق وهى الشرائع 300أو 313أو 117 وهو تخريف لأن الأحكام تزيد على الألف كما أن دخول الجنة متوقف ليس على التوحيد وعمل واحد وإنما متوقف على الطاعة للشرائع كلها ولذا قال تعالى بسورة آل عمران "قل أطيعوا الله والرسول "كما أن المنافقين طبقا لهذا سيدخلون الجنة بسبب ذلك لأنهم موحدون قولا وقد عملوا أكثر من عمل من الأخلاق كالصلاة ولكن الله قال أنهم سيدخلون النار فى قوله بسورة
النساء "إن الله جامع المنافقين والكافرين فى جهنم جميعا "ونلاحظ تناقضا بين 300و313و117.
73- كان رجل يقال له أبو الخيبرى مر فى نفر من قومه بقبر حاتم000فقال له رسول الله إن أباك خشبة من خشبات النار 00كان النبى رأى الكآبة فى وجهه فقال له يا عدى إن أباك وأبى وأبا إبراهيم فى النار والخطأ هو أن حاتم خشبة فى النار وهو يخالف أن الكافر – لو كان حاتم كافرا- هو من وقود النار وليس خشبا مصداق لقوله تعالى "نارا وقودها الناس والحجارة "فالوقود هم الناس والحجارة وليس الخشب .
74-إن الجنة تشتاق إلى ثلاثة على وعمار وسلمان "الترمذى والخطأ اشتياق الجنة لثلاثة ويخالف هذا أن الجنة لا تعلم الغيب الممثل فيمن يدخلها لأن الله وحده العالم به وفى هذا قال تعالى بسورة الجن "عالم الغيب "وقوله بسورة الأنعام "وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو"
75- 0000فقالت عائشة يا رسول الله مالى لم أرك فزعت لأبى بكر وعمر كما فزعت لعثمان قال رسول الله عن عثمان رجل حيى 0000وفى رواية ألا استحى من رجل تستحى منه الملائكة "مسلم والخطأ هو استحياء الملائكة من عثمان ويخالف هذا أن الملائكة تعيش فى السماء مصداق لقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السموات "وهم يخافون من التواجد فى الأرض مصداق لقوله بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "ومن ثم فهم لن يروه فى الأرض كما أن المراقبين لا يستحون من أحد فهم يكتبون كل شىء .

Admin
Admin

المساهمات : 2972
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kabtalla.fullboards.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى