كعبة الله

الأحاديث الكاذبة فى فضائل الصحابة8

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة فى فضائل الصحابة8

مُساهمة  Admin في الجمعة فبراير 15, 2013 11:22 am

110- كان المسلمون لا ينظرون إلى أبى سفيان ولا يقاعدونه فقال للنبى يا نبى الله ثلاث أعطينهن قال نعم قال عندى أحسن العرب وأجمله أم حبيبة بنت أبى سفيان أزوجكها قال نعم قال ومعاوية نجعله كاتبا بين يديك قال نعم قال وتؤمرنى حتى أقاتل الكفار كما كنت أقاتل المسلمين قال نعم 000مسلم والخطأ الأول خصام المسلمين لأبى سفيان وعدم نظرهم له وعدم مجالسته وهو تخريف لأن الرجل أسلم ومن حق المسلم على المسلم ألا يخاصمه ولو افترضنا أن المهاجرين والأنصار خاصموه لحربه إياهم قبل إسلامه فهل خاصمه المسلمون الذين أسلموا معه من أهل مكة ؟قطعا لا والخطأ الأخر تزويج أبى سفيان بنته للنبى (ص)وهو يخالف الرواية الشهيرة المتواترة أنه تزوجها قبل إسلام الأب بسنوات كثيرة وكانت قد رفضت جلوسه فى الرواية على فرش النبى (ص)لما أتاه للتعاهد .
111- كنت ألعب مع الصبيان فجاء رسول الله فتواريت خلف باب فجاء فحطأنى حطأة وقال اذهب وادع لى معاوية فجئت فقلت هو يأكل ثم قال لى اذهب فادع لى معاوية فجئت فقلت هو يأكل فقال لا أشبع الله بطنه مسلم والخطأ هو دعوة النبى(ص)على معاوية ألا يشبع وهو يخالف كونه رحيم لين القلب فلا يغلظ عليهم فى الدعاء أو غيره وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك "
112-000فقال عمر دعنى يا رسول الله أضرب عنق هذا المنافق فقال النبى إنه قد شهد بدرا فما يدريك لعل الله اطلع على أهل بدر فقال اعملوا ما شئتم فقد غفرت لكم الترمذى ومسلم والبخارى وأبو داود والخطأ هو أن الله أمر أهل بدر بعمل ما يريدون وهو يخالف أن الله يأمر الناس بأمر واحد هو عمل ما يريد الله لا ما يريدون هم ولذا قال فى آيات عدة "أطيعوا الله "كما أن العمل السابق لا يغفر سوى السيئات الماضية مصداق لقوله تعالى بسورة هود"إن الحسنات يذهبن السيئات ".
113- دعا رسول الله على الذين قتلوا أصحاب بئر معونة 30 غداة يدعو000قال أنس نزل فى الذين قتلوا قرآن قرأناه حتى نسخ "بلغ قومنا أنا قد لقينا ربنا فرضى عنا ورضينا عنه "مالك والبخارى والخطأ هو الزعم بأن من القرآن آية تقول "بلغوا قومنا000"وهو ما يخالف أنها غير موجودة فى المصحف كما أن المنسوخ وهو المنسى لا يذكره أحد لأن الله أنساه لنبيه (ص)وللمسلمين والكفار مصداق لقوله تعالى بسورة الأعلى "سنقرئك فلا تنسى إلا ما شاء الله "فهنا النبى (ص)ينسى ما أراده الله فكيف يتذكر غيره ما نساه صاحب الرسالة أليس هذا جنونا ؟
114-إنه له مرضعا فى الجنة ولو عاش لكان صديقا نبيا ولو عاش لعتقت أخواله القبط وما استرق قبطى "البخارى وابن ماجة والخطأ هو وجود مرضع فى الجنة لإبراهيم بن النبى (ص) والسؤال لا يوجد شىء عن مرضعات فى الجنة ثم ما فائدة الرضاعة فى الجنة إذا كان ليس فيها نمو وإنما متعة والخطأ الثانى هو أن إبراهيم (ص)لو عاش لكان صديقا نبيا وهو ما يخالف كون والده أخر الأنبياء مصداق لقوله تعالى بسورة الأحزاب "ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبيين ".
115-من قال فى موطن قبل وفاته رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد نبيا وبعلى وأهل بيته أولياء كان له سترا 000زيد والخطأ هو أن أهل بيت على كلهم أولياء للمسلم ويخالف هذا أن الروايات التاريخية كاذبة كانت أو صحيحة أخبرتنا بوجود كفر لكثير من أهل البيت العلوى فمنهم من ادعى النبوة ومنهم من ادعى الألوهية كما أن الله لم يعط إبراهيم (ص)هذا العهد لأن الله أخبره بوجود كفرة من ذريته وفى هذا قال بسورة البقرة "قال إنى جاعلك للناس إماما قال ومن ذريتى قال لا ينال عهدى الظالمين "فهل على أفضل من إبراهيم (ص)؟قطعا لا ثم إن هذا يعنى أن على يعرف الغيب مع أن النبى (ص)نفسه لم يكن يعرفه مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "ولا أعلم الغيب ".
116-أنهم حين قدموا المدينة من عند يزيد بن معاوية مقتل الحسين بن على لقيه المسور بن مخرمة 00000أن على بن أبى طالب خطب بنت أبى جهل على فاطمة فسمعت رسول الله وهو يخطب الناس فى ذلك 000وإنى والله لست أحرم حلالا ولا أحل حراما ولكن والله لا تجتمع بنت رسول الله وبنت عدو الله مكانا واحدا أبدا وفى رواية أن بنى هشام بن المغيرة استأذنونى أن ينكحوا ابنتهم على بن أبى طالب فلا آذن ثم لا آذن إلا 00أن يريد بن أبى طالب أن يطلق ابنتى وينكح ابنتهم فإنما ابنتى بضعة منى يريبينى ما أرابها ويؤذينى ما أذاها "أبو داود ومسلم والخطأ الأول طلب النبى (ص)من على تطليق ابنته فى حالة زواجه من غيرها وقطعا لم يطلب النبى هذا لأنه يعرف أن التطليق حق الزوج مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "وإذا طلقتم النساء "زد على هذا أن زواج على من فاطمة لم يحدث لأنه يعتبر عمها والخطأ الثالث أن سبب التطليق هو إيذاء الإبنة وقطعا يعرف النبى (ص)أباح للرجل الزواج من مثنى وثلاث ورباع ولم يحرمه والأذى متحقق فى كل زواج أخر ومن ثم فما أباحه الله قد حرمه هذا المفترى وهو ليس النبى بالسبب المذكور وهو الأذى النفسى .
117- قيل لابن عباس بعد صلاة الصبح ماتت فلانة لبعض أزواج النبى فسجد قيل له أتسجد هذه الساعة فقال أليس قال رسول الله إذا رأيتم آية فاسجدوا فأى آية أعظم من ذهاب أزواج النبى "الترمذى والخطأ هو أن موت زوجة النبى (ص)آية ويخالف هذا أن الله منع الآيات عن الناس فقال بسورة الإسراء "وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون "والخطأ الأخر هو السجود لموت زوجة من أزواج النبى (ص)لا يوجد شىء اسمه السجود لموت احد وإنما يوجد الصلاة على الميت .
118- شر قتلى قتلوا تحت أديم السماء وخير قتيل من قتلوا كلاب أهل النار قد كان هؤلاء مسلمين فصاروا كفارا قلت يا أبا أمامة هذا شىء تقوله قال بل سمعته من رسول الله والخطأ هو أن شر القتلى الخوارج وخير القتلى من قتله الخوارج وهو يخالف أن شر الناس هم الكفار الذين لا يؤمنون مصداق لقوله تعالى بسورة الأنفال"إن شر الدواب عند الله الصم البكم الذين لا يؤمنون ".
119-000ثم قال لمشهد رجل منهم مع رسول الله يغبر فيه وجهه خير من عمل أحدكم عمره ولو عمر عمر نوح أبو داود والخطأ هو مشاهدة الصحابى للحرب خير من عمل المسلم عمر نوح (ص)وهو تخريف لأن الله ساوى بين المجاهدين سواء مع النبى أو مع من بعده وقد جعلهم الله أعلى من القاعدين درجة وفى هذا قال تعالى بسورة النساء "وفضل الله المجاهدين بأنفسهم وأموالهم على القاعدين درجة ".
120- كمل من الرجال كثير ولم يكمل من النساء إلا مريم بنت عمران وآسية امرأة فرعون وفضل عائشة على النساء كفضل الثريد على سائر الطعام البخارى والترمذى ومسلم والخطأ هو أن النساء لم يكمل منهم سوى اثنتين مريم وآسية ويخالف هذا أن الله أدخل الكثير من النساء الجنة وفى هذا قال تعالى بسورة الرعد "جنات عدن يدخلونها ومن صلح من آبائهم وأزواجهم وذرياتهم "فالآباء منهن نساءهن الأمهات والأزواج هن الزوجات والذريات منهم البنات ثم ما مفهوم الكمال فى الرجال والنساء ؟لا أحد كامل لا فى الرجال ولا فى النساء كمال كلى لأن الكل حتى الرسل عملوا ذنوب كما أخبرنا الله بذلك فى العديد من آيات القرآن مثل قوله بسورة الفتح "ليغفر لك الله ما تقدم من ذنبك وما تأخر ".


Admin
Admin

المساهمات : 2972
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kabtalla.fullboards.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى