كعبة الله

الأحاديث الكاذبة فى مناقب الصحابة9

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة فى مناقب الصحابة9

مُساهمة  Admin في الجمعة فبراير 22, 2013 1:41 am

121-ما حسدت امرأة ما حسدت خديجة وما تزوجنى رسول الله إلا بعد ما ماتت وذلك أن رسول الله بشرها ببيت من قصب لا صخب فيه ولا نصب وفى رواية أتى جبريل النبى فقال يا رسول الله هذه خديجة قد أتتك معها إناء فيه إدام 000فإذا هى أتتك فاقرأ عليها0000الترمذى ومسلم والخطأ هو جهر عائشة بذنبها وهو حسد خديجة ويخالف هذا علم عائشة بضرورة إخفاء الذنوب وعدم إعلانها حتى لا تنتشر الفاحشة وهى الذنوب وعلمها بوجوب التعوذ من شر الحسود مصداق لقوله بسورة الفلق "ومن شر حاسد إذا حسد "
122-لا تسبوا أصحابى فو الذى نفسى بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه الترمذى وابن ماجة ومسلم وأبو داود والخطأ هو أن لا أحد سيبلغ منزلة الصحابة ويخالف هذا أن السابقين المقربون بعضهم من الأوائل وبعضهم من الأواخر مصداق لقوله تعالى بسورة الواقعة "والسابقون السابقون أولئك المقربون فى جنات النعيم ثلة من الأولين وقليل من الأخرين "ومن ثم فبعض الأواخر يدركون درجة بعض الصحابة ويسبقون بعض الصحابة من أصحاب اليمين الذين بعضهم من الأوائل وبعضهم من الأواخر مصداق لقوله بسورة الواقعة "لأصحاب اليمين ثلة من الأولين وثلة من الأخرين ".
123-أحبوا الله لما يغذوكم من نعمه وأحبونى بحب الله وأحبوا أهل بيتى بحبى "الترمذى والخطأ هو حب الله لنعمه وهو يخالف أن الله يجب حبه فى النعمة والنقمة فلو لم نحبه فى الأذى كتقدير الرزق لكنا كفارا مثل الكافر الذى يقول بسورة الفجر "وأما إذا ما بتلاه ربه فقدر عليه رزقه فيقول ربى أهانن ".
124-أراد النبى أن ينحى مخاط أسامة قالت عائشة دعنى حتى أنا الذى أفعل قال يا عائشة أحبيه فإنى أحبه "الترمذى والخطأ هو أمر عائشة بحب أسامة وهو يخالف أن الحب بين الناس ليس بالأمر لأن الله أخبرنا بوجود كراهية بين بعض المسلمين فقال بسورة النساء "فإن كرهتموهن فعاشروهن بالمعروف ".
125-إن رجلا جاء إلى زيد بن ثابت فسأله فقال له زيد عليك بأبى هريرة000ودعا أبو هريرة فقال اللهم إنى أسألك مثل ما سأل صاحباى وأسألك علما لا ينسى فقال رسول الله آمين فقال زيد وصاحبه ونحن يا رسول الله نسأل علما لا ينسى فقال سبقكم بها الغلام الدوسى والخطأ هو الإدعاء أن النبى(ص)رفض أن يدعو للرجلين بزعم سبق الثالث فى الطلب لهم وهذا لم يحدث لأن النبى (ص)رحيم بالمؤمنين فكيف يرفض أن يدعو للرجلين كما دعا لصاحبهما وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "فبما رحمة من الله لنت لهم "زد على هذا أن النبى (ص)لا يدعو لأحد بهذا الدعاء لمعرفته أن الله لن يجيب هذا الدعاء لكون النسيان وعدمه مكتوب فى سجل كل واحد من الخلق فمن يدعو له يدعو أى يصلى أى يستغفر للمؤمنين والمؤمنات فهذا هو الدعاء المستجاب من الله فى كل وقت ما دام الكل نيته الإسلام الخالص لله .
126- 000جعلته وزيرك وأبا سبطيك السيدين الشهيدين الطاهرين 0000أنت شجرة وعلى أغصانها وفاطمة ورقها والحسن والحسين ثمارها خلقتكم من طينة عليين 000"زيد والخطأ الأول أن فاطمة ورق شجرة النبى (ص)والسؤال وأين أخواتها زينب ورقية وأم كلثوم هل لم يولدوا أم أنهم ليسوا ببنات النبى (ص)كما تقول الروايات ؟والخطأ الثانى كون على أغصان شجرة النبى (ص)والسؤال وماذا يكون أولاد أعمام النبى (ص)المسلمون الأخرون أليسوا يساوونه ؟ثم كيف يكون على غصن أى فرع للنبى (ص)ولم يكن له فروع من الرجال مصداق لقوله بسورة الأحزاب "ما كان محمد أبا أحد من رجالكم "والخطأ الثالث أن الحسن والحسين ثمار شجرة النبى (ص)وأين أولاد بناته الأخريات كأمامة بنت زينب أليست ثمرة مثلهم ثم كيف ينسبهم إليه وأبوهم المعروف على والله يقول "ادعوهم لآباءهم "إذا فهم ليسوا من شجرة النبوة لعدم وجود أولاد للنبى (ص)مصداق لقوله بسورة الأحزاب "ما كان محمد أبا أحد من رجالكم "والخطأ الرابع أن القوم مخلوقون من طينة الجنة وهى عليين وهو يخالف كون البشر مخلوقون كلهم من الأرض مصداق لقوله بسورة طه "منها خلقناكم "والخطأ الخامس العلم بالغيب الممثل فى شهادة الحفيدين وهو يخالف عدم علم النبى (ص)بالغيب مصداق لقوله بسورة الأنعام "ولا أعلم الغيب

Admin
Admin

المساهمات : 2880
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kabtalla.fullboards.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى