كعبة الله

الأحاديث الكاذبة الجنة ومافيها7

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة الجنة ومافيها7

مُساهمة  Admin في الجمعة أبريل 19, 2013 4:39 am

80-يبقى من الجنة ما شاء الله أن يبقى ثم ينشىء الله تعالى لها خلقها مما يشاء مسلم والخطأ هو تبقى أماكن خالية فى الجنة فيخلق الله لها ناس يدخلهم إياها ويخالف هذا أن سبب دخول الجنة هو العمل فى الدنيا مصداق لقوله بسورة الأعراف "ونودوا أن تلكم الجنة أورثتموها بما كنتم تعملون "والناس الجدد هنا ليس لهم عمل فكيف يدخلونها "أليس هذا عجيبا ؟إنهم لو دخلوا لكان ظلما حيث تساوى من تعرض للإبتلاءات والمصائب بمن لم يتعرض لشىء إطلاقا .
81-إن فى الجنة لسوقا يأتونها كل جمعة فتهب ريح الشمال فى وجوههم 00مسلم والخطأ هو وجود سوق فى الجنة كل جمعة ومن المعلوم أن السوق للبيع والشراء والجنة ليس فيها بضائع ولا نقود فكيف يصبح فيها سوق أليس هذا جنونا ؟إن السوق تسبب حدوث الآثام واللغو بسبب الفصال والمساومات والجنة ليس فيها لغو ولا إثم مصداق لقوله تعالى بسورة الواقعة "لا يسمعون فيها لغوا ولا تأثيما "زد على هذا أن الجنة ليس فيها أيام لعدم وجود الليل والنهار فكيف يكون فيها يوم الجمعة ؟
82-إن السقط ليراغم ربه إذا أدخل أبويه النار فيقال أيها السقط المراغم ربه أدخل أبويك الجنة فيجرهما بسرره حتى يدخله الجنة وفى الرواية000إن السقط ليجر أمه بسرره إلى الجنة000وفى رواية صغارهم دعاميص الجنة يتلقى أحدهم أباه أو أبويه فيأخذ بثوبه أو بيده فلا ينتهى حتى يدخله الله وأبويه الجنة ابن ماجة ومسلم والخطأ هو أن السقط يدخل أبويه الجنة ويخالف هذا أن السبب الوحيد لدخول الجنة هو عمل الإنسان الصالح وفى هذا قال تعالى بسورة الأعراف "ونودوا أن تلكما الجنة أورثتموها بما كنتم تعملون "وهنا ليس لهم عمل صالح والسؤال إن لكثير من الكفار سقط فهل سيدخلون الجنة بسبب جر سقطهم لهم ؟قطعا لا لحرمة الجنة على الكفار .
84-إن النبى كان يوما يحدث وعنده رجل من أهل البادية إن رجلا من أهل الجنة استأذن ربه فى الزرع 0000فبذر فبادر الطرق نباته 000فقال الأعرابى والله لا تجده إلا قرشيا أو أنصاريا فإنهم أصحاب زرع وأما نحن فلسنا بأصحاب زرع فضحك النبى البخارى والخطأ الأول هو عمل الرجل بالزراعة فى الجنة ولا يوجد فى الجنة عمل بزراعة أو غيرها وإنما متعة فى كل حين بدليل حبورهم دوما مصداق لقوله تعالى بسورة الزخرف "ادخلوا الجنة أنتم وأزواجكم تحبرون "والخطأ الأخر هو أن أهل قريش أصحاب زرع وهو يخالف أن مكة ليس بها أى زرع مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "إنى أسكنت من ذريتى بواد غير ذى زرع عند بيتك المحرم ".
85-إن فى الجنة غرفا ترى ظهورها من بطونها 000فقال لمن أطاب الكلام وأطعم الطعام وأدام الصيام 000وفى رواية إن أهل الجنة ليتراون الغرفة فى الجنة كما تراءون الكوكب فى السماء "الترمذى ومسلم والخطأ هو إدامة الصيام وهو ما يخالف كون الصيام هو شهر واحد مصداق لقوله بسورة البقرة "فمن شهد منكم الشهر فليصمه "والصيام المستمر منهى عنه لكونه إضعافه للصائم وتعجيزه عن السعى وراء الرزق والخطأ الأخر هو رؤية ظهور الغرف من بطونها وبطونها من ظهورها وهذا معناه أن كل منهم يرى الأخر حتى وهو يجامع زوجته والحور العين وهو ما لا يعقل لأن الجماع يتم فى خيام أى حجرات ساترة وفى هذا قالت تعالى بسورة الرحمن "حور مقصورات فى الخيام "
86-إنما نسمة المؤمن طائر يعلق فى شجر الجنة حتى يرجع إلى جسده يوم يبعث ابن ماجة والخطأ هو أن نفس المؤمن تكون طائر فى شجر الجنة وهو يناقض تمتع المسلمين بمتع فى الجنة تحتاج لوجود جسم كالنكاح والأكل والشرب ومن ثم فالنفوس لا تكون فى شجر وإنما فى أجساد جديدة غير أجساد الأرض .
87-إن الله يقول يا أهل الجنة 0000قالوا وأى شىء أفضل من ذلك قال أحل عليكم رضوانى فلا أسخط عليكم أبدا الترمذى والخطأ هو أن الجنة غير رضوان الله والرضوان هو الجنة ولو كان غيرها وهو قوله "فلا أسخط عليكم أبدا "فإنه أصلا متحقق بقوله فى القرآن "خالدين فيها "فالخلود يعنى أنهم موجودون فى الجنة إلى الأبد ومن ثم فلا حاجة أصلا لمنع السخط لأنه ممنوع .
88-ثلاثة على كثبان المسك أراه قال يوم القيامة عبد أدى حق الله وحق مواليه ورجل أم قوما وهم به رضوان ورجل ينادى بالصلوات الخمس فى كل يوم وليلة الترمذى والخطأ هو وجود كثبان للمسك فى الجنة ويخالف هذا أن المسك فى الجنة يوجد فى كئوس الرحيق المختوم الذى يشربه المسلمون وفى هذا قال تعالى بسورة المطففين "يسقون من رحيق ختامه مسك "والخطأ الأخر هو اختصاص الثلاثة بالوجود على كثبان المسك ويخالف هذا أن كل المسلمين يشربون الرحيق الذى ختامه مسك وليس ثلاثة وفى هذا قال تعالى بسورة المطففين "إن الأبرار لفى نعيم على الأرائك ينظرون تعرف فى وجوههم نضرة النعيم يسقون من رحيق مختوم ختامه مسك "
89-عجب ربنا من قوم يقادون إلى الجنة فى السلاسل البخارى وأبو داود والخطأ الأول هو تعجب الله وهو لا يتعجب لأن التعجب استغراب للشىء للجهل به ولكن الله يعلم كل شىء ومن ثم فهو لا يتعجب والخطأ الثانى هو دخول البعض الجنة وهم فى السلاسل وسلسلة المسلم إفزاع له فى يوم القيامة وهو ما يخالف أن المسلمين كلهم آمنون من الفزع مصداق لقوله تعالى بسورة النمل "وهم من فزع آمنون "والكافر هو من يسلسل مصداق لقوله تعالى بسورة الحاقة"ثم فى سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه إنه كان لا يؤمن بالله العظيم "
90-بلغ عبد الله بن سلام مقدم رسول الله المدينة000وأما أول طعام يأكله أهل الجنة زيادة كبد الحوت وأما الشبه فى الولد فإن الرجل إذا غشى المرأة فسبقها ماؤه كان الشبه له وإذا سبق ماؤها كان الشبه لها 000والخطأ الأول هو أن أول طعام لسكان الجنة زيادة كبد الحوت وهو ما يخالف أن الطعام فى الجنة كله حسب طلب كل مسلم مصداق لقوله "ولكم فيها ما تشتهى أنفسكم ولكم فيها ما تدعون "والخطأ الثانى أن الشبه فى الولد يكون للرجل إذا سبق ماؤه ماء المرأة ويكون للمرأة إذا سبق ماؤها ماء الرجل وهو جنون لأن كثير من الحالات التى ليس فيها تشابه بين الأم والإبن وبين الرجل والإبن فى الشكل بل إن هذا هو الشائع فى الحياة فمن أين أتى ذلك ؟والله هو من يعطى الإنسان شكله مصداق لقوله بسورة الإنفطار "يا أيها الإنسان ما غرك بربك الكريم الذى خلقك فسواك فعدلك فى أى صورة ما شاء ركبك

Admin
Admin

المساهمات : 2880
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kabtalla.fullboards.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى