كعبة الله

الأحاديث الكاذبة فى الجنة ومافيها9

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة فى الجنة ومافيها9

مُساهمة  Admin في الجمعة مايو 03, 2013 2:41 am

101-أهل الجنة ثلاث المحسن والمحب له والكاف عنه والخطأ هو كون أهل الجنة ثلاثة المحسن والمحب له والكاف عنه وهو تخريف لأن أصحاب الجنة هم المحسنون وهم الذين أمنوا وعملوا الصالحات مصداق لقوله بسورة البقرة "والذين أمنوا وعملوا الصالحات أولئك أصحاب الجنة "كما أن هناك بعض من الكفار يحبون بعض من المسلمين فهل يدخلون الجنة بسبب هذا الحب ؟قطعا لا .
102-سادات المؤمنين فى الجنة من إذا تغدى لم 0000والديلمى فى الفردوس والخطأ هو وجود سادة وعبيد فى الجنة وهو تخريف لأن الكل فى الجنة سادة يخدمهم الغلمان المخلدون والسؤال كيف يكون هناك سادة وعبيد فى الجنة إذا كان الكل من أصل واحد هو آدم (ص)أليس هذا عجيبا ؟
103- إن فى الجنة شجرة يسير الراكب فى ظلها 100عام لا يقطعها شجرة الخلد أحمد والخطأ هو وجود شجرة للخلد فى الجنة وهو تخريف لأن كل أشجار الجنة خالدة لأن الجنة بما فيها خالدة والخطأ الأخر هو مشى الراكب تحت ظل الشجرة ومن المعروف أن الظل يكون أسفل الراكب وليس فوقه لأن الذى فوقه هو غصون الشجرة زد على هذا أن مسيرة 100عام معناها أن الشجرة لو حسبنا للراكب 10 أميال يوميا 3600ميلا سنويا أى 360000ميل فى 100عام وهى مساحة هائلة .
104- يبعث زيد بن عمرو بن نفيل أمة وحده النسائى والخطأ هو بعث زيد وحده وهو تخريف لأن البعث يكون جماعيا مصداق لقوله تعالى بسورة يس "ونفخ فى الصور فإذا هم من الأجداث إلى ربهم ينسلون "
105- إن أصل شجرة طوبى شبه أصل شجرة الجوزة 0000الطبرانى والخطأ هو أن طوبى شجرة ويخالف هذا أن طوبى هى الجنة فالمؤمنون لهم طوبى أى الجنة مصداق لقوله بسورة الرعد "الذين أمنوا وعملوا الصالحات طوبى لهم وحسن مآب ".
106- إن فى الجنة قصرا من لؤلؤة ليس فيه فصم ولا وهى أعده الله لخليله إبراهيم نزلا البزار والخطأ هو وجود قصر واحد لإبراهيم (ص)ويخالف هذا أن لكل مسلم جنتان وعلى الأقل له فى كل واحدة قصر وفى هذا قال تعالى بسورة الرحمن "ولمن خاف مقام ربه جنتان "
107 -السخاء شجرة من شجر الجنة أغصانها متدلية إلى الأرض 000والبخل شجرة تنبت فى النار 000ابن حبان فى الضعفاء والخطأ هو كون السخاء شجرة من الجنة أغصانها فى الأرض وهو ما يخالف كون الجنة فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "والسخاء والبخل عملان وليسا أشجار .
108-قال الله المتحابون فى جلالى لهم منابر من نور يغبطهم النبيون والشهداء الترمذى والخطأ هو تغبيط الأنبياء والشهداء للمتحابين فى جلال الله وهو تخريف لأن الشهداء والمجاهدين ومنهم الأنبياء هم أفضل المسلمين مصداق لقوله تعالى بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "وهو يناقض قولهم "ينصب للأنبياء منابر من ذهب 00"الطبرانى فى الأوسط فهنا المنابر للأنبياء فقط بينما فى القول هى للمتحابين فى جلال الله فقط وهو تناقض .
109-يؤمر بناس من الناس يوم القيامة إلى الجنة حتى إذا دنوا منها واستنشقوا ريحها ونظروا إلى قصورها وإلى 0000فيرجعون بحسرة 0000فاليوم أذيقكم العذاب مع ما حرمتم من الثواب الطبرانى وأبو نعيم والخطأ هو إدناء بعض الكفار من الجنة يوم القيامة حتى يشموا ريحها وينظروا لقصورها حتى يتحسروا ويخالف هذا أن الذين كفروا يساقون لجهنم وليس للجنة وفى هذا قال تعالى بسورة الزمر "وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا "وقال بسورة مريم "فوربك لنحشرنهم حول جهنم جثيا "
110-يدخل أهل الجنة الجنة على طول أدم0000ثم يذهب الله بهم إلى شجرة فى الجنة يكسون منها 0000أبو بكر بن أبى الدنيا والخطأ هو كسوة المسلمين من ثياب الشجرة وهو ما يخالف أنهم يلبسون حرير وليس ثياب شجر مصداق لقوله بسورة الكهف "ويلبسون ثيابا خضرا من سندس واستبرق "وقوله بسورة الحج "ولباسهم فيها حرير".

Admin
Admin

المساهمات : 2972
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kabtalla.fullboards.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى